أخي العميل ،،، أختي العميلة /
الاستبدال فقط في حال إختلف المنتج المباع عن المطلوب يتم التواصل مع خدمة العملاء خلال مدة لا تتجاوز ثلاث أيام .
الإسترجاع فقط حال تم فتح القطعة او المنتج ووجد به تلف , او عيب مصنعي على الفور يتم تبليغ خدمة العملاء و توثيق نوع المشكلة بمقطع فيديو وإرساله إلي خدمة العملاء وسوف يتم التواصل معك ومعالجة الطلب من قبل موظفي خدمة مابعد البيع .
المتجر لا يتحمل أي ضرر ناتج عن قسم الصيانة المتخصص لدى أحد الوكلاء أو غيرهم او الشركات الأخرى .
المتجر يقدم معلومات الضمان للعميل عند سؤال العميل بطرق التواصل الرسمية المذكورة في الموقع ,
أخي العميل ،،، أختي العميلة ,,,
في حال وجود أي ملاحظة أو تقصير في الخدمة المقدمة لا تتردد في مراسلتنا على الايميل أدناه .
البريد الإلكتروني
إدارة متجر ماي كار